توقف قلمي عن الكتابة

 لم يسألني أحد  لماذا توقفت عن الكتابة ؟؟ لماذا ؟؟.. ومالسبب في ذلك ؟؟.. سؤال لم اعلم ماجوابه .. ولم ادرك ماهي الحياة التي عشتها بعد الغياب…. فأنا لم أعلم ماذا أكتب .. ولماذا أكتب ؟؟… ولمن أكتب!!! ….سحابة من الأحزان تحلق في رأسي ورذاذ الغدر والخيانة تجلد على كتفي وتلتف حولي أكفانها السوداء لتلقي بي وماتبقى من حياتي من ساعات ودقايق إلى الجحيم اللعين والآف من الآهات تستقر داخل قلبي والآف من التنهيدات تسكن في عواطفي ووجداني …. ليس لي سوى الصمت لكي أحيا في عالمي .. لذا قررت العزلة والوحدة .. وعزمت الرحيل إلى دنيا الوحدةواكتفيت بكوخ من أوراقي .. بعد أن تلاشت وتشتت قصور أحلامي.. لم يكن أمامي سوى قبول القدر. وقدري أن أظل صامتة.. وأعيش الحاضر والمستقبل ..فمن أكون أنا .. أين موقعي .. وأين أنا ألان؟؟ أنا  ؟؟؟؟؟ يالها من كلمة رائعة وأنانية في نفس الوقت ..فأنا أسكن في عالم أمتزجت فيه الضحكة مع البكاء …أبكي عندما أفرح .. ولاكن كيف أضحك عندما أبكي قانون بشري هزيل وأنا هنا أضحك باكية ليس أمامي غير ذلك …. ولكن لا وألف لا.. أنا ليس لي موقع في هذا التوقيت والمكان..  إنني مشتاقة للفرح ..مشتاقة للبسمة الذي غابت عني شهور ولم أشعرهم بها..

    اني اسأل نفسي الان.. يانفسي متى سيعود الذات إلى ذاتة .. متى سيسدل الستار على الماضي بكل مافيه من مرارة وألم .. متى سأترك السير على جسر المجهول ..ومتى هذة الصرخة القادمة من أغوار الأعماق سأبدلها إلى تنهيدة سعادة..؟؟؟

يانفسي بين أناملي قلم يأبى التدوين ..سوى سطور ضائعه .. كلمات منسية.. جمل صامتة.. عبارات نارفة.. فكفاكي لقد أرهقني عويلك هذا .. فلم يعد في العمر مكانا يتسع لمزيد من جنون حزنك هذا .. لقد حان الوقت لأهجر .. لأغادر .. هذا التوقيت الذي دقائقه ليست سوى جميعها سوى ستون ثانية.. فأنا ظمآنة لزمن البوح ظمأ لإرتواء فيه .. لقد سئمت العيش في عالم لا إنتماء فيه.. قم ياقلم وابعد عن كاهلك جبروت هذا الطغيان .. قم وتراقص على الورق رقصتك المعهودة التي تدمع لها كل عين تلتهم خطواتها.. قم معي . لنرحل.. فأنا لن أتوقف هنا.. لن أحيا داخل علامة استفهام ضحمة .. قم معي ولنرى ماذا بعد في الحياة كتبت من جديد..

 

About srous85

I enjoy the sun, the moon and the stars. I am a nice girl, pretty transparent, I grow with every minute,working hard to get my bread and butter without any help from any one, I am not a romantic girl, I am busy . I breathe, I enjoy, I hurt. Just like you. I am!!!
This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

